منتديات فرسان الامارات.نت
عزيزي الزائر الكريم

انضم الينا في منتديات فرسان الامارات .نت لنتبادل النقاشات والاراء والمواضيع

وشكراااااااا لقراءة الرسالة

ضبط متهمين سرقا فيلا في القصيص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ضبط متهمين سرقا فيلا في القصيص

مُساهمة من طرف admin في الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 10:42 pm



المسروقات المضبوطة بحوزة المتهمين. من المصدر


ضبطت الإدارة العامة للتحريات في شرطة دبي شخصين سرقا مجوهرات وأجهزة من فيلا في منطقة القصيص.

وقال مدير الإدارة، العميد خليل إبراهيم المنصوري، إنه ورد بلاغ في بداية الشهر الجاري من شخص يقيم في منطقة القصيص يفيد بأنه خرج في نزهة مع أسرته في المنطقة، وعند عودته في المساء فوجئ بالباب الخلفي للفيلا مكسوراً واكتشف اختفاء مجوهرات تزيد قيمتها على 180 ألف درهم، بالإضافة إلى مجموعة من الساعات الثمينة والأجهزة الإلكترونية خفيفة الوزن.

إلى ذلك، قال مدير إدارة البحث الجنائي في شرطة دبي، المقدم احمد حميد المري، إن فريقاً متخصصاً في جرائم سرقات المنازل أعد خطة موسعة لسرعة ضبط مرتكب الجريمة وتم تجنيد مصادر سرية، وتوصل فريق البحث إلى معلومات حول وجود مشتبه فيه مخالف لقوانين الإقامة في بيت مستأجر من الباطن في منطقة هور العنز.

وأضاف أن فرق العمل راقبت المنزل ورصدت المشتبه فيه مع شريك له يخرجان من المنزل ومعهما حقيبة سوداء صغيرة، وتتبعهما أفراد الشرطة حتى وصلا إلى سوق الذهب، ثم تم الاتصال بأفراد التحريات داخل السوق وتزويدهم بمواصفات الرجلين حتى تتواصل مراقبتهما في الداخل.

وأشار المري إلى أنه من خلال مراقبتهما عن كثب لوحظ دخولهما إلى أكثر من متجر لبيع قطع ذهبـية، فتيقن ضباط المباحث أنهـما متورطان في الجريمة وتم القبض عليهما وعثر بحوزتهما على قطع ذهبية تم سـرقتها من الفيلا وأقر أحدهما ويُدعى «ن.م» بأنه نفذ الجريمة بالتعاون مع زميله «أ.أ» وأحيلا إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معهما.

وقال المنصوري إن القبض على هذين اللصين حال دون تنفيذهما جرائم أخرى، مناشداً أصحاب المنازل باتخاذ بعض التدابير الوقائية، خصوصاً في هذه الفترة من العام التي يتزايد فيها خروجهم من المنزل مثل تركيب مصابيح إضاءة تعمل تلقائياً حين يخلو المنزل من سكانه، لافتاً إلى أن هذا اللص يراقب المنزل من الخارج ثم يطرق الباب وحين يتأكد من خلوه من السكان يبادر باقتحامه وسرقته.

وأوضح أنه سيتم تكثيف الدوريات في المناطق السكنية خلال الفترة المقبلة للحد من سرقات المساكن خلال سفر أصحابها أثناء إجازة أعياد الميلاد، خصوصاً أن بعض الأسر تحصل على إجازة طويلة ربما تمتد لأكثر من أسبوع.

وأكد أهمية الاشتراك في برنامج «أمن المساكن» الذي شهد إقبالاً ملحوظاً خلال العام الماضي مقارنة بالأعوام السابقة.


_________________

[color:8d39=black]مديركم مشهور

admin
Admin

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
العمر : 20
الموقع : www.google.ae

http://uae1.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى