منتديات فرسان الامارات.نت
عزيزي الزائر الكريم

انضم الينا في منتديات فرسان الامارات .نت لنتبادل النقاشات والاراء والمواضيع

وشكراااااااا لقراءة الرسالة

الإعدام لقاتل خطيبته في العين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الإعدام لقاتل خطيبته في العين

مُساهمة من طرف admin في الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 10:22 pm


المحكمة لجأت إلى القسم إثر إصرار أولياء الدم على القصاص. الإمارات اليوم


قضت محكمة العين الابتدائية أمس، بالإعدام على (ت.م.ج) 25 عاماً، بتهمة القتل العمد إثر خطف وقتل خطيبته السابقة (إيمان) 21 عاماً. وطلب محامي المتهم في الجلسة الماضية البراءة لموكله في مرافعته الختامية، حيث دفع بعدم توافر شروط القسم لوالد وشقيق المجني عليها.

وكان والد وشقيق (إيمان) أديا القسم 50 مرة في الجلسة قبل الماضية، بأن خطيب (إيمان) قتلها عمداً، إذ لجأت المحكمة إلى القسم، إثر رفض أولياء الدم الصلح وإصرارهم على القصاص.

وأكد محامي أولياء الدم، محمد السيد، أن الحكم قابل للاستئناف في غضون 15 يوماً.

وتعود تفاصيل القضية إلى 17 يونيو الماضي، عندما تغيبت (إيمان) عن منزل ذويها في منطقة المرخانية بالعين، لمدة ثلاثة أيام، ما دفع أسرتها إلى التقدم ببلاغ إلى الشرطة يفيد بخروجها من المنزل في الساعة التاسعة صباحاً ولم تعد.

وشكلت الشرطة فريق عمل لكشف غموض الحادث، وجمع المعلومات من أسرة المجني عليها، ومن زملاء (إيمان) في الشركة التي كانت تعمل فيها في مركز تجاري بالعين، وحامت الشبهات حول خطيب (إيمان) السابق (ت.م.ج)، نتيجة خلافات عائلية، إذ حاول استعادة خطيبته مرة أخرى، لكن أسرتها رفضت طلبه.

وتم القبض على المتهم وبسؤاله حول الواقعة نفى في بادئ الأمر معرفته بالحادث، ثم عاد واعترف عندما تمت مواجهته بالأدلة الصادرة عن مكتب التنسيق الأمني، التي أشارت إلى وجود تواصل بينه وبين المجني عليها. وأفاد المتهم في تحقيقات الشرطة بأن علاقته بـ (إيمان) استمرت بعد فسخ الخطوبة، ونتيجة إصرار ذويها على عدم ارتباطه بها قرر التخلّص منها، وقام باستئجار سيارة من مكتب تأجير، واصطحب (إيمان) إلى منطقة صحراوية، وقتلها ودفنها وهرب.


_________________

[color:8d39=black]مديركم مشهور

admin
Admin

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
العمر : 20
الموقع : www.google.ae

http://uae1.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى