منتديات فرسان الامارات.نت
عزيزي الزائر الكريم

انضم الينا في منتديات فرسان الامارات .نت لنتبادل النقاشات والاراء والمواضيع

وشكراااااااا لقراءة الرسالة

طرائف ونكت متنوعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طرائف ونكت متنوعة

مُساهمة من طرف admin في الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 11:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



1*حفل زفاف جحا
ذات مرة ذهب أشعب لحضور حفل زفاف جحا, عندما وصل إلى مكان الحفل فتح الباب و دخل , وجد أمامه بابان الباب الأول مكتوب عليه خاص بأقارب العروس و الثاني مكتوب عليه خاص بأقارب العريس فدخل من باب أهل العريس بعد ان مشى خطوات وجد بابان آخران الباب الأول مكتوب عليه خاص بالسيدات و الثاني خاص بالرجال فدخل من باب الرجال ثم مشى خطوات فوجد بابان الأول مكتوب عليه خاص لمن يحمل هدية و الباب الثاني لمن لا يحمل هدية فدخل من الباب الخاص بمن لا يحمل هدية و بعد أن مشى خطوات وجد نفسه في الشارع .

2*إلى المقبرة
أمام طريق مزدحم بالسيارات سأل بدوي قادم إلى المدينة لأول مرة أحد المارة: كيف أصل إلى المقبرة ؟
أجابه: أغمض عينيك و اعبر الطريق.

3*ذكاء جحا
جاء حسن صديق جحا و قال له: أريد أن اصنع ختما خاصا بي و ليس عندي المال الكثير. قال جحا: لا بأس , و انطلق معه إلى صانع الأختام. قال جحا: كم يكلف الحرف الواحد ؟ أجابه صانع الأختام: عشرة دراهم. فقال صديق جحا: لبس معنا سوى عشرون درهما و اسمي فيه ثلاثة أحرف. نظر جحا إليه و فكر قليلا ثم قال للصانع: اصنع لنا ختما باسم «خس", قال الصانع بدهشة ما هذا الاسم ؟؟ فقال جحا: اصنع لنا ما نربد و حسب. بدأ الصانع في صناعة الختم و في الأخير عندما وشك إكماله أراد أن يضع نقطة الخاء قال له جحا مسرعا: ضع النقطة على آخر السين, فضحك الصانع و عرف أن ما يريده جحا هو اسم " حسن" و لم يأخذ منهما أي درهم.

*4من أسرار المهنة
الضابط: كيف سرقت الساعة مع أنها في الجيب الداخلي للجاكيت ؟
اللص: أرجوك يا سيدي اعنفي من الإجابة فهذا الأمر من أسرار المهنة.

5*الدنيا و الآخرة
أوقد أعرابي نارا يتقي بها برد الصحراء في الليالي القارصة, و لما جلس يتدفأ ردد مرتاحا: اللهم لا ترحمنيها لا في الدنيا و لا في الآخرة.

6*السائل و الأعرابي
ألح سائل على أعرابي أن يعطيه حاجة لوجه الله, فقال الأعرابي: و الله ليس عندي ما أعطيه للغير, فالذي عندي أن أولى الناس به و أحق. فقال السائل: أين الذين كانوا يؤثرون الفقير على أنفسهم و لو كان بهم خصاصة ؟ رد الأعرابي: ذهبوا مع الذين لا يسألون الناس إلحافا.

7*النكاح
قيل لأعرابي: هل لك في النكاح ؟ ( يعني ما رأيك في الزواج ؟ )
قال: لو قدرت أن أطلق نفسي لطلقتها.

8*لا أدري ؟؟؟
أخذ رجل ابنه و زوجته في رحلة في السيارة, مروا في الطريق على ناطحة سحاب فسال الابن والده: ما هذا يا أبي ؟ رد الأب: لا ادري يا بني. بعدها مروا على مسبح فسأل الابن والده ثانية: ما هذا يا أبي ؟ رد الأب: لا ادري , ثم مروا على مراب للسيارات فسأل الابن مرة أخرى: ما هذا يا أبي ؟ رد الأب: لا ادري. نطقت الأم قائلة: أسكت يا بني, أنت تزعج والدك بأسئلتك هذه. قال الأب: لا أتركي ابنك يسأل لكي يتعلم . ( كيف يتعلم و هو لم يستفد بأية إجابة على أي سؤال).

9*القهوة
هذا شخص بطيء جدا في النطق (بالدارجة يعني يهجي في الكلام), ذهب للمقهى فسأله النادل: ما طلبك ؟ قال له: ققققققققققققققققققق ........؟؟؟ لم يستطع نطق الجملة كاملة , بقي مع حرف القاف حتى أغلق النادل المقهى و قال له عد غدا يا سيد. فقال الرجل في نفسه علي أن أتدرب على نطق الكلمة لكي احصل على القهوة غدا, و فعلا في الغد ذهب على المقهى و قال للنادل: أريد قهوة. التفت إليه النادل قائلا: عفوا يا سيد ماذا قلت لم أسمعك؟؟ .

10*الرصيد
شخص فاز في الرهان بمبلغ كبير, فقرر أن يحول كل ما ربحه إلى رصيده, ( يعني في موبايله) ثم اتصل بخدمة الزبائن ليرى ما هي مدة صلاحية رصيده, فردت عليه العاملة في الخدمة: رصيدك إلى يوم القيامة.

11*النهائي
هذا محشش راح للدكتور يشكي أنه كل ما يرقد يحلم قطط يلعبوا الكرة. قالوا الدكتور: حسنا جرب ألا تنام يومين . رد عليه المحشش: لا لا استطيع لأن غدا الدور النهائي.

*12علبة المسامير
واحد محشش ماسك علبة مسامير, سقط من العلبة مسمار, قاله المحشش: يا ولدي ارجع للعلبة ... أتوسل إليك أن تعود. المسمار ظل مكانه, شو عمل المحشش؟ راح كب علبة المسامير كلها و قال لهم: جيبوووووووووووه .

13*الحلاق
كان الحلاق شادد مغناطيس على رأس زبون معبى بالشعر, تعجب الزبون و قال للحلاق: ماذا تفعل؟ أجابه الحلاق: أبحث عن المقص.
ودمتم على الف خير
_
_مع تحياتي المدير________________

admin
Admin

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
العمر : 20
الموقع : www.google.ae

http://uae1.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى