منتديات فرسان الامارات.نت
عزيزي الزائر الكريم

انضم الينا في منتديات فرسان الامارات .نت لنتبادل النقاشات والاراء والمواضيع

وشكراااااااا لقراءة الرسالة

جمهور «عالمي» يدعم قـاعدة الوصل الجماهيرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جمهور «عالمي» يدعم قـاعدة الوصل الجماهيرية

مُساهمة من طرف admin في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:07 am

بسم الله الرحمن الرحيم
هلا والله بالغالين


شباب العقر العماني رفعوا لافتة كبيرة في مدرجات الوصل. تصوير: أسامة أبوغانم


شهدت مباراة الوصل مع الجزيرة التي أقيمت الأربعاء الماضي في الجولة الرابعة من دوري المحترفين لكرة القدم حضوراً جماهيرياً غفيراً من خارج الدولة خصوصاً من سلطنة عمان، إضافة الى مشجعين من مختلف دول أوروبا وأميركا الجنوبية، الذين حرصوا على الحضور باستمرار في المباريات التي يخوضها الإمبراطور من اجل رؤية أسطورة كرة القدم المدير الفني لفريق الوصل الارجنتيني دييغو مارادونا.

وحضر مباراة الوصل والجزيرة أكثر من 100 مشجع عماني ظهروا بشكل واضح في مدرجات استاد زعبيل الذي استضاف المباراة، ورفعوا لافتة كبيرة في الملعب كتبوا عليها «جمهور الامبراطور من سلطنة عمان.. شباب العقر».

ولم يكن الجمهور العماني الوحيد من دول الخليج، إذ وجد في المباراة أيضا جمهور سعودي، إضافة الى مشجعين من الكويت وقطر.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً بلغ نحو 10 آلاف و500 متفرج امتلأت بهم المدرجات، لكن الوصل خسر اللقاء بهدف نظيف سجله اللاعب الارجنتيني ماتياس ديلغادو، وساهم الحضور الجماهيري الكبير في زيادة حدة الاثارة والندية بين الفريقين.

وتسلطت انظار الجماهير نحو مارادونا الذي لم يتوقف طوال زمن المباراة عن تشجيع لاعبيه وتوجيههم بحركات عفوية نالت إعجاب الحضور.

وعقب انتهاء المباراة انتظرت أعداد غفيرة من الجماهير الاماراتية والخليجية خارج الملعب لملاقاة الاسطورة وتحيته، لكن الوجود الكبير من رجال الشرطة والمنظمين للمباراة حال دون ان يتمكنوا من التقاط صور تذكارية مع مارادونا. ولم يكن الحضور الجماهيري في مباراة الوصل والجزيرة قاصرا على وجود المشجعين الرجال فقط، بل ان هذه المباراة تعد من أكثر المباريات التي أقيمت في مسابقة الدوري ويحضرها عدد غفير من الفتيات والسيدات اللواتي حضرن من مختلف دول الخليج بجانب مشجعات من اوروبا واميركا اللاتينية حضرن خصيصا لمساندة مارادونا وفريق الوصل.

من جهة أخرى، استأنف فريق الوصل تدريباته اليومية تحت اشراف الاسطورة دييغو مارادونا لخوض مباريات الجولة الخامسة من كأس اتصالات التي ستقام الاسبوع المقبل، وشارك في التدريبات التي يؤديها الملعب على ملعبهم في زعبيل جميع اللاعبين باستثناء الحارس الاساسي ماجد ناصر الذي انضم الى صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد بدوره لملاقاة منتخبي كوريا الجنوبية والكويت في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في البرازيل عام .2014

وأدى اللاعبان الاسترالي ريتشارد بورتا والتشيلي اديسون بوتش تدريبات منفردة قبل الانضمام الى التدريبات الجماعية بهدف رفع معدل اللياقة البدنية عندهما، كما انضم الى التدريبات الجماعية اللاعبان حسن علي ابراهيم وفهد مسعود اللذان غابا عن مباريات الفريق الماضية، بسبب تعرضهما للإصابة التي لحقت بهما أخيرا، وبات اللاعبان الآن في حالة صحية وبدنية وفنية متميزة تسمح لهما بالمشاركة في المباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق في المرحلة المقبلة.

مع تحياتي المدير

admin
Admin

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
العمر : 20
الموقع : www.google.ae

http://uae1.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى